صفات تجعلك متميزا عن غيرك من الآخرين !




{ اهلا شباب كيف الحال ان شاء الله بخير }.


صفات تجعلك متميزا عن غيرك من الاخرين !
إليكـــم بعض الصفــــات لتجعلك متميزا عن غيرك من الاشخاص

  • التحكم بغضبك من أهم الصفات
فقدان الرجل لأعصابه أحياناً وبين الآونة والأخرى هو شيء جيد للرجل. فرد الفعل يهدئ عقل الرجل ويحسن آداءه الجسدي ويقوي طاقته الجنسبة ويساعده حتى على التفاوض في العمليات التجارية. ولكن بعض الرجال لا يفهمون كلمة" أحياناً" وبدل ذلك يبقون دائماً في حالة غضب ومزاج متكدر. الرجل الحقيقي يعرف كيف يتصرف ولا يترك الغضب يتحكم به في كل الأوقات.
  • ان يكون له شحصية قوية { لايجره الاخرون }
الرجل الحقيقي يعرف متى يتخلى عن اصدقاء الطفولة او الأشخاص الذين يجرونه ويؤثرون فيه الرجل الحقيقي بمعنى آخر لا تأخذه كلمة وتجلبه أخرى. انه من يقرر ولا يكون لمن يحيط به من اصدقاء وزوجة وأم ، القدرة على تسييره. فميزته أنه صاحب قرار وعقل حاد يجعله يعرف الصح من الغلط بدون أن يؤثر فيه أحد.

  • يفكر قبل أن يتكلم { يعرف كيف تجرى محادثة }
من أفضل الاشياء بالنسبه للأشخاص وخاصتا النساء ان يفكر الرجل بشكل جيد قبل أن يتكلم لتجنبه الاخطاء 
الرجل الحقيقي يستطيع التحدث في أي موضوع كان، طالما يبقي عقله منفتحاً ويترك الكلام مفتوحاً امام الأسئلة. وحتى إن لم يكن يمتلك غنى في المعرفة، سيستطيع الرجل الحقيقي ان يفهم الموضوع بشكل جيد ، وهذا بالتحديد ما يسمح المجال للمحادثة بالاستمرار.

  • الغموض
الغموض ليس بشئ سيئ كما يعتقده الآخرون ولكن لا تجعل غموضك فى كل شئ حتى يمل منك الآخرون
مثــــــــالا : عندما تمشي فى الطريق لا تلتفت كثيرا ولا تنظر إلا أمامك حتى تكون بشكل جيد
أيضا عليك عدم التكلم كثيرا ممكن كلمتين يحلا المشكله أو ينهى الموضوع

  • ينسى من أساء اليه ويعفوا عنه
كل واحد منا عرضة لارتكاب الخطأ . من طبيعة الإنسان أن يتذكر تلك اللحظات ويسمح للغل ان يبقى في الداخل لسنين وسنين ولكن هذا الأمر مؤذ جداً للصحة . لا داعي أبداً للإبقاء على الحقد والضغينة . ولابأس ان تستخدم هذا الشعور كمحفز للنجاح ولكن إضماره إلى الأبد أمر سيء جداً لصحتك. الرجل الحقيقي ينسى الماضي ولا يسمح للحداد أن يقف حائلاً في طريق السعادة.

هذه كانت الصفات ولكن ليست كلها بل الأفضل لكم


الى هنا يكون انتهى الموضوع


اتمنى أن يعجبكم ما قدمناه لك وشكرا لدخولك مدونتنا لا تنسي متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والانضمام لمدونتنا لمساعدتنا على تقديم الافضل لكم دائما ان شاء الله تحياتى اليكم محمد مجدى

تذكر أخى قبل ترك تعليق { مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد } محول الاكواد إخفاء محول الاكواد الإبتسامات الإبتسامات